موظف يطلق أعيرة نارية على العاملين بحزب الوسط بسبب الإزعاج

السبت، 04 فبراير 2012 07:08 م
موظف يطلق أعيرة نارية على العاملين بحزب الوسط بسبب الإزعاج صورة ارشيفية

كتب بهجت أبو ضيف
أطلق موظف النار على 3 من العامين بحزب الوسط فى الدقى بعد مشادة كلامية بينهم لمطالبته برحيلهم من مقر لحزب بسبب الإزعاج الصادر عنهم، مما دفعهم لتحرير محضر ضده بالواقعة، وتم إخطار النيابة للتحقيق.

تلقى المقدم مصطفى محفوظ رئيس مباحث قسم شرطة الدقى بلاغا من العاملين بحزب الوسط، أفادوا فيه قيام موظف يعيش فى شقة مجاورة لمقر الحزب بالتعدى عليهم وإطلاق الأعيرة النارية تجاههم لمطالبته برحيلهم من مقر الحزب بسبب الإزعاج الصادر من العاملين بالحزب، فتم إخطار العميد محمود فاروق مدير المباحث الجنائية وتولت النيابة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة