أنهت لجنة تقصى الحقائق المشكلة من قبل مجلس الشعب اجتماعها الثانى بمدينة بورسعيد، فى وقت متأخر من مساء أمس الجمعة.
وتضمن الاجتماع شهادات العديد من شهود العيان على أحداث استاد بورسعيد، وكذلك دراسة الروايات المختلفة عن البلطجية والعناصر المندسة، وهى الروايات التى تنتشر فى المدينة بشكل واسع.
ومن المنتظر أن تستأنف اللجنة أعمالها صباح اليوم، السبت، سواء بزيارة مواقع أخرى أو الاستماع إلى قيادات تنفيذية وأمنية وشهود عيان.
وبحسب المعلومات الأولية، فإن عددا من نواب مجلس الشعب، أعضاء اللجنة سوف يغادرون بورسعيد، متجهين إلى القاهرة بسبب تداعيات الأحداث بشارع محمد محمود، وعلى رأسهم رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى الذى سيترأس اجتماعا طارئا للجنة فى الحادية عشرة صباحاً بمقر مجلس الشعب لمناقشة أحداث محمد محمود.
موضوعات متعلقة..
◄ المتظاهرون يلقون القبض على "مشعل" النيران بمبنى الضرائب
◄ تصاعد اللهب من مبنى مصلحة الضرائب وإلقاء القبض على 2 من اللصوص
◄ أهالى عابدين يهددون المتظاهرين بالأسلحة البيضاء
◄ نواب وشخصيات عامة تطالب المتظاهرين بالعودة إلى ميدان التحرير
◄ تجدد الاشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن بشارع فهمى
◄ شهود عيان: عضو بالوطنى استأجر بلطجية واتفق مع مدير استاد بورسعيد
◄ إصابة متظاهر بخرطوش فى عينه اليسرى
◄اجتماع طارئ لـ"لجنة الأمن القومى" غداً لمناقشة أحداث الداخلية
◄ حبس 13 متهما فى اشتباكات وزارة الداخلية 4 أيام
◄ اشتعال النار فى مبنى مأمورية الضرائب بشارع منصور
◄ ارتفاع الإصابات بالخرطوش إلى 45 و400 اختناق بالمستشفيات الميدانية
انتهاء الاجتماع الثانى للجنة تقصى الحقائق فى أحداث بورسعيد
السبت، 04 فبراير 2012 01:59 ص
أحداث بورسعيد