إصابة العشرات فى اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين أمام الداخلية

السبت، 04 فبراير 2012 03:51 م
إصابة العشرات فى اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين أمام الداخلية صورة أرشيفية

كتب محمود عبد الراضى وهند عادل ومحمود نصر
تجددت الاشتباكات منذ قليل، بين الامن والمتظاهرين الذين القوا بالحجارة على القوات واخترقوا الحواجز الأمنية حتى وصلوا على بعد امتار قليلة من مقر الداخلية، فى الوقت الذى التزمت فيه قوات الأمن بضبط النفس ولم تتعامل مع المتظاهرين.

أسفرت المواجهات عن سقوط عشرات المصابين من اللجان الشعيبة التى كانت تقف حائلا بين الأمن والمتظاهرين، وتقوم سيارات الإسعاف حاليا بنقل المصابين إلى المستشسقات القريبة من مكان وقوع الحادث.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة