محافظ المنوفية يحيل أصحاب محطتى وقود للنيابة لتلاعبهم فى السولار

الجمعة، 03 فبراير 2012 02:17 م
محافظ المنوفية يحيل أصحاب محطتى وقود للنيابة لتلاعبهم فى السولار صورة أرشيفية

كتب مدحت وهبة
قرر المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية إحالة 2 من أصحاب محطات تموين سيارات وصاحب مخبز طباقى إلى النيابة العامة، لتلاعبهم فى المواد البترولية المدعمة، ومخالفتهم للوائح والقوانين المحددة، بعد أن تم تحرير محضر رقم 1661 لصاحب محطة تموين سيارات لمخالفته للقرار 102 لسنة 2011، وذلك لتلاعبه وتصرفه فى 135 ألف لتر سولار و33 ألف لتر بنزين 80، كما تم تحرير محضر رقم 16660 لصاحب محطة تموين سيارات لمخالفته للقرار 163 لسنة 1950، وذلك لبيعه سولار بأزيد من السعر الرسمى.

وشدد المحافظ على ضرورة تشديد وتكثيف الرقابة على الأسواق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لردع المخالفين، وحماية المواطنين ضد أى تلاعب يقوم به المخالفين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة