العشرات يتوجهون إلى مديرية أمن الإسكندرية ويلقون الحجارة عليها

الجمعة، 03 فبراير 2012 01:50 ص
العشرات يتوجهون إلى مديرية أمن الإسكندرية ويلقون الحجارة عليها مظاهرات بالإسكندرية

الإسكندرية - هناء أبو العز
توجه العشرات من شباب مشجعى ألتراس الأهلى إلى مقر مديرية أمن الإسكندرية بسموحة، مستنكرين أحداث بورسعيد وعدم قيام وزارة الداخلية ورجالها بتأمين الجماهير، ما تسبب فى وفاة أكثر من 70 شهيداً.

وهتف المحتجون: "يا نجيب حقهم يا نموت زيهم، تمثيلية تمثيلة الداخلية هيا هى".


وحاول العشرات منهم إلقاء الحجارة على المديرية والتى من جانبها استعدت وقامت بوضع الأسلاك الشائكة حول أسوار المديرية، ونشرت قوات الأمن المركزى حولها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة