توجه العشرات من شباب مشجعى ألتراس الأهلى إلى مقر مديرية أمن الإسكندرية بسموحة، مستنكرين أحداث بورسعيد وعدم قيام وزارة الداخلية ورجالها بتأمين الجماهير، ما تسبب فى وفاة أكثر من 70 شهيداً.
وهتف المحتجون: "يا نجيب حقهم يا نموت زيهم، تمثيلية تمثيلة الداخلية هيا هى".
وحاول العشرات منهم إلقاء الحجارة على المديرية والتى من جانبها استعدت وقامت بوضع الأسلاك الشائكة حول أسوار المديرية، ونشرت قوات الأمن المركزى حولها.
العشرات يتوجهون إلى مديرية أمن الإسكندرية ويلقون الحجارة عليها
الجمعة، 03 فبراير 2012 01:50 ص
مظاهرات بالإسكندرية