واشنطن تستدعى القائم بالأعمال السورى للاحتجاج على هجمات حمص

الأربعاء، 29 فبراير 2012 08:11 م
واشنطن تستدعى القائم بالأعمال السورى للاحتجاج على هجمات حمص دبابات الجيش السورى – صورة أرشيفية

واشنطن (أ. ف. ب)
استدعت الولايات المتحدة، اليوم الأربعاء، القائم بالأعمال السورى فى واشنطن للإعراب له عن "استيائها الشديد" من الهجمات التى يشنها النظام السورى على مدينة حمص منذ ما يقارب الشهر.

وفى محادثات أجراها مع القائم بالأعمال السورى، زهير جبور، فى وزارة الخارجية، دعا مساعد وزيرة الخارجية جفرى فلتمان سوريا إلى الوفاء بالتزامها للجامعة العربية فى الثانى من نوفمبر بإنهاء العنف.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة