استدعت الولايات المتحدة، اليوم الأربعاء، القائم بالأعمال السورى فى واشنطن للإعراب له عن "استيائها الشديد" من الهجمات التى يشنها النظام السورى على مدينة حمص منذ ما يقارب الشهر.
وفى محادثات أجراها مع القائم بالأعمال السورى، زهير جبور، فى وزارة الخارجية، دعا مساعد وزيرة الخارجية جفرى فلتمان سوريا إلى الوفاء بالتزامها للجامعة العربية فى الثانى من نوفمبر بإنهاء العنف.
واشنطن تستدعى القائم بالأعمال السورى للاحتجاج على هجمات حمص
الأربعاء، 29 فبراير 2012 08:11 م
دبابات الجيش السورى – صورة أرشيفية