أعضاء هيئة تدريس أزهر أسيوط ينتقدون تصريحات الإمام الأكبر

الأربعاء، 29 فبراير 2012 03:39 ص
أعضاء هيئة تدريس أزهر أسيوط ينتقدون تصريحات الإمام الأكبر شيخ الأزهر أحمد الطيب

أسيوط- هيثم البدرى
استنكر أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر بأسيوط بيان فضيلة الإمام الأكبر وتصريحاته، والتى وصف فيها مطالبهم بالاستقلال بفرع الجامعة تحت عباءة الأزهر بأنه يرمى إلى تحقيق مطالب، وأهداف استعمارية خفيفة، ويسعى إلى هدم كيان الأزهر واصفين ذلك البيان بأنه يحوى فى طياته مبدأ التخوين لأعضاء هيئة التدريس والمصادرة على حقهم المشروع فى إعادة هيكلة جامعة الأزهر بما يتناسب مع تطوير وجودة التعليم والقضاء على البيروقراطية والمركزية فى اتخاذ القرار مؤكدين على استمرارهم فى الإضراب حتى تحقيق مطالبهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة