واصل اليوم العشرات من سائقى أتوبيسات شركة شرق الدلتا فرع الإسماعيلية إضرابهم عن العمل لليوم الخامس على التوالى، اعتراضاً على عدم الاستجابة لمطالبهم، ومنها فصلهم عن الشركة القابضة، وتحسين الأجور والعلاج، وصيانة الأتوبيسات، وعمل كارنيهات مجاناً لأسر العاملين، وحل النقابة.
وأكد العمال أنهم سوف يضربون عن الطعام، بداية من غد، الأربعاء، مضيفين أنهم سيقطعون طريق السكة الحديد، مشيرين إلى أن الفاكس الذى وصلهم، اليوم، قديم ولا يمثل أى استجابة للمطالب.
سائقو "شرق الدلتا" بالإسماعيلية يواصلون إضرابهم مهددون بقطع السكة الحديد
الثلاثاء، 28 فبراير 2012 02:58 م
اضراب عمال اتوبيسات شرق الدلتا