ضبط عاطلين بحوزتهما 13 كيلو بانجو بكفر الشيخ

الأحد، 26 فبراير 2012 12:33 ص
ضبط عاطلين بحوزتهما 13 كيلو بانجو بكفر الشيخ اللواء صلاح عكاشة مدير أمن كفر الشيخ

كفر الشيخ - محمد سليمان
تمكنت مباحث كفر الشيخ من ضبط عاملين، وبحوزتها 13 كيلو جراماً من مخدر البانجو بكمينى متبول والحامول، قبل توزيعها على عملائهما.

وكان اللواء صلاح عكاشة، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارين من العميد أمجد عبد الفتاح، مدير المباحث الجنائية، يفيد بضبط كل من "السيد.ف.أ" (29 سنة – عامل) مقيم بالحامول عند مدخل الحامول وبحوزته 5 كيلو من نبات البانجو المخدر و685 جنيهاً وهاتف محمول وتحرر المحضر رقم 3500 جنايات مركز الحامول.

كما تم ضبط "أحمد.ز.ح" (18 سنة – عامل) ومقيم بالمحلة تم ضبطه عند نقطة تفتيش متبول وبحوزته 8 كيلو جرامات من نبات البانجو المخدر و1000 جنيه وهاتف محمول.

وتحرر المحضر رقم 3181 لسنة 2012م جنايات مركز كفر الشيخ، وبعرضهما على النيابة العامة قررت حبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة