أمير قطر يدعو إلى التوجه لمجلس الأمن لبحث تهويد القدس

الأحد، 26 فبراير 2012 10:47 ص
أمير قطر يدعو إلى التوجه لمجلس الأمن لبحث تهويد القدس أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثانى

رام الله (رويترز)
دعا الشيخ حمد بن خليفة أمير دولة قطر اليوم الأحد، المشاركين فى مؤتمر دولى حول القدس إلى إصدار توصية بالتوجه إلى مجلس الأمن الدولى، للمطالبة بلجنة تحقيق بشأن ما تقوم به إسرائيل فى مدينة القدس الشرقية.

وقال خلال افتتاح المؤتمر الدولى للدفاع عن القدس المنعقد فى قطر "لدى اقتراح أن يصدر المؤتمر توصية بالتوجه إلى مجلس الأمن لاستصدار قرار بتشكيل لجنة تحقيق دولية للتحقيق فى الإجراءات، التى قامت بها إسرائيل فى القدس منذ العام 67 لطمس معالمها الإسلامية والعربية."


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة