تأجيل مسرحية "عينى عينك" لضعف ميزانية المسرح

السبت، 25 فبراير 2012 07:42 م
تأجيل مسرحية "عينى عينك" لضعف ميزانية المسرح كمال أبو رية

كتب العباس السكرى
أكد الفنان كمال أبو رية لـ"اليوم السابع" أن مسرح الدولة قام بتأجيل العرض المسرحى الجديد "عينى عينك" نظرا لضعف الميزانية التى يمر بها حاليا، لافتا إلى أنه لا يعلم وقت استئناف البروفات مرة أخرى.

المسرحية وثيقة اجتماعية تتحدث عن جيل الشباب "الذى نصب من نفسه آلهة تحاكم الأجيال السابقة وتنزل بها اللعنات والعقاب"، ويستخدم فى المسرحية "كف البصر" كوسيلة فنية، ويكون قاسماً مشتركاً بين البطل والجمهور.

"عينى عينك" مأخوذة من النص الأسبانى "وصول الآلهة"، وقام بتحويلها للعربية عادل أنور، ويخرجها أحمد خليل، حيث يشارك أبو رية فى البطولة محمود الجندى، ومجموعة من شباب المسرح.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة