أهالى الإبراهيمية بالإسكندرية يناشدون الجيش منع المبانى المخالفة

السبت، 25 فبراير 2012 02:36 م
أهالى الإبراهيمية بالإسكندرية يناشدون الجيش منع المبانى المخالفة صورة أرشيفية

أصدرت رابطة محبى وسكان الإبراهيمية بياناً أكدوا فيه على أن صراع المقاولون يهدد سكان الإبراهيمية بالذعر والشباب بالموت، وناشدوا الجيش المصرى والداخلية وأهالى الإبراهيمية، بوقف المبانى والهدم بدون رخصة، لوقف نزيف الدم، وعودة الاستقرار والأمان إلى حى الإبراهيمية الراقى.

وطالبوا الجيش والشرطة، متمثلة فى شرطة المرافق، والشرطة العسكرية، بعمل حملات على الإبراهيمية؛ لمنع المبانى والهدم بدون ترخيص، ومنع وقوف أهالى وشباب الإبراهيمية كدروع بشرية؛ لتحقيق القانون والأمن والأمان لسكان الإبراهيمية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة