"ماضى" ينسحب من مؤتمر مركز "الأهرام" لوجود "هلال" و"سعيد"

الجمعة، 24 فبراير 2012 11:36 ص
"ماضى" ينسحب من مؤتمر مركز "الأهرام" لوجود "هلال" و"سعيد" أبو العلا ماضى رئيس حزب الوسط

كتبت إحسان السيد
انسحب المهندس أبوالعلا ماضى رئيس حزب الوسط، من مؤتمر لمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية أمس، الخميس، بعد ما تفاجأ بعدد من رموز النظام السابق فى القاعة بدلا من كل الأسماء التى أرسلت فى الدعوة التى وجهت له، والذى نظمه الكاتب ضياء رشوان بالعين السخنة.

وأكد ماضى أنه قرر المشاركة فى المؤتمر، لمتابعته للبرنامج الأساسى الذى أرسل إليه والذى يضم الدكتور محمد سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب بالجلسة الأولى، والدكتور وحيد عبد المجيد بالجلسة الثانية، والدكتور محمد السعيد إدريس بالجلسة الثالثة، وفى الجلسة الرابعة الأستاذ ضياء رشوان.

وانسحب ماضى من المؤتمر أعقاب اكتشافه البرنامج الفعلى للمؤتمر والذى يضم السيد ياسين فى الجلسة الأولى، وفى الجلسة الثانية عبد المنعم سعيد، وفى الجلسة الثالثة د.محمد السعيد إدريس، وفى الجلسة الرابعة على الدين هلال.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة