الاتحاد النوعى لذوى الإعاقة بأسيوط يدعو لاعتصام مفتوح المحافظة

الجمعة، 24 فبراير 2012 10:50 م
الاتحاد النوعى لذوى الإعاقة بأسيوط يدعو لاعتصام مفتوح المحافظة صورة أرشيفية

أسيوط - هيثم البدرى وضحا صالح
دعا الاتحاد النوعى لذوى الإعاقة بأسيوط إلى تنظيم اعتصام مفتوح، بعد غد الأحد، أمام مبنى محافظة أسيوط، احتجاجًا على حرمانهم من حقوقهم الوظيفية التى كفلها لهم القانون.

وقال معتز عبد النبى، المتحدث الإعلامى باسم الاتحاد النوعى لذوى الإعاقة بأسيوط، إن وفدًا من المعاقين والقوى العاملة والتنظيم والإدارة قاموا بزيارات لعدد كبير من الهيئات، للوقوف على مدى استيفائها لنسبة الـ5% المقررة فى القانون، مضيفا أنه بعد بحث طويل توصل الوفد إلى وجود 3 آلاف فرصة عمل بقطاعات مختلفة بالمحافظة من حق المعاقين مثل جامعة أسيوط وشركة المياه وشركات البترول والمنطقة الأزهرية وغيرها من المصالح بالمحافظة، لذا قررنا الدخول فى اعتصام مفتوح حتى تتحقق مطالبنا المشروعة والتى كفلها لنا القانون.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة