وزير الثقافة يعود إلى القاهرة بعد زيارة قصيرة للأقصر

الأربعاء، 22 فبراير 2012 12:34 م
وزير الثقافة يعود إلى القاهرة بعد زيارة قصيرة للأقصر دكتور شاكر عبد الحميد وزير الثقافة

كتب أحمد سعيد
عاد دكتور شاكر عبد الحميد وزير الثقافة إلى القاهرة، قادما من الأقصر بعد زيارة قصيرة هناك، شارك خلالها فى افتتاح تطوير مشروع كورنيش النيل ومهرجان السينما الأفريقية، وسط حضور مجموعة كبيرة من الفنانين الأفارقة والمصريين، وفى مقدمتهم الفنانة لبلبة التى ارتدت الزى الفرعوني، فيما شاركت الفنانة يسرا الفرقة النوبية الرقص والغناء.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة