"شبكات كهرباء" السويس يتبرعون بأجر ثابت لمدة سنة لصالح الاقتصاد

الثلاثاء، 21 فبراير 2012 04:21 م
"شبكات كهرباء" السويس يتبرعون بأجر ثابت لمدة سنة لصالح الاقتصاد صورة أرشيفية<br>

السويس – محمد كمال
قرر عمال شبكات الكهرباء بالسويس بالتبرع بيوم كل شهر من رواتبهم لمدة سنة، وذلك لمساندة الاقتصاد المصرى وضد تهديدات الولايات المتحدة الأمريكية بقطع المعونة.

وقال العمال، دورنا الآن هو مساندة البلاد فى أزماتها ولن نسمح لأحد أن يضعنا تحت تحكمه سواء كانت أمريكا أو غيرها، فالمصريون وخاصة أبناء السويس سوف يقدمون كل الدعم حتى يستعيد الاقتصاد المصرى عافيته.

يذكر أن "العاملين بكهرباء عيون موسى"، وعددا من الشركات الصناعية بالسويس أعلنوا منذ أيام تبرعهم بتخصيص أجزاء من رواتبهم لصالح الاقتصاد الوطنى ضد تهديدات "الولايات المتحدة الأمريكية"، بقطع المعونة على مصر.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة