رئيس الأركان الأمريكى: أى تدخل فى سوريا سيكون "صعبا للغاية"

الإثنين، 20 فبراير 2012 03:06 ص
رئيس الأركان الأمريكى: أى تدخل فى سوريا سيكون "صعبا للغاية" الجنرال مارتن ديمبسى رئيس هيئة الأركان الأمريكية

واشنطن (أ ش أ)
قال الجنرال مارتن ديمبسى رئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة، إن الطريقة المتبعة حاليا والتى تقضى بالعمل لإيجاد توافق دولى ضد سوريا هى الطريق الصحيح، وليس اتخاذ قرار بالتدخل من طرف واحد.

واعتبر فى مقابلة مع شبكة "سى إن إن" الأمريكية، أن تسليح المعارضة السورية لنظام الرئيس بشار الأسد يعتبر مبكرا جدا، وأن أى تدخل محتمل فى سوريا سيكون "صعبا للغاية".

وأشار إلى أنه يتحدى أن يستطيع أحد أن يحدد بوضوح هوية المعارضة السورية حاليا، ونوه إلى أن هناك معلومات تفيد بأن القاعدة متورطة فى سوريا، وتسعى إلى دعم المعارضة، وأن هناك أطرافا عدة تتدخل وكل طرف يحاول تعزيز موقعه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة