الدراويش يواجه كهرباء الإسماعيلية ودياً اليوم تحسباً لاستئناف الدورى

الإثنين، 20 فبراير 2012 11:42 ص
الدراويش يواجه كهرباء الإسماعيلية ودياً اليوم تحسباً لاستئناف الدورى فريق الإسماعيلى

كتب رامى ناجى
يخوض فريق الإسماعيلى مباراة ودية أمام نظيره كهرباء الإسماعيلية اليوم الاثنين، فى إطار استعداداته لعودة بطولة الدورى فى أى وقت، خاصة بعد إلغاء المشاركة فى البطولة الودية بالكويت.

ويهدف الجهاز الفنى بقيادة محمود جابر لإجراء بعض المباريات الودية إلى كسر حالة الملل الموجودة فى نفوس اللاعبين، فضلا عن تجهيزهم بصورة طيبة وإكسابهم حساسية المباريات الرسمية.

ومن المقرر أن يلاقى الإسماعيلى نظيره القناة يوم الأربعاء المقبل فى مباراته الثانية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة