الجالية المصرية بالسعودية تطالب "العليا للرئاسة" بإعادة فتح باب التسجيل للمصريين فى الخارج

الإثنين، 20 فبراير 2012 06:10 م
الجالية المصرية بالسعودية تطالب "العليا للرئاسة" بإعادة فتح باب التسجيل للمصريين فى الخارج صورة أرشيفية

كتب محمد رشاد
طالب عدد من أبناء الجالية المصرية بالمملكة العربية السعودية المستشار فاروق سلطان رئيس المحكمة الدستورية العليا فى بيانات لهم اليوم، حصل "اليوم السابع" على نسخة منه اعادة فتح باب التسجيل لتصويت المصريين بالخارج، وذلك للمشاركة فى عملية انتخابات رئاسة الجمهورية .

مشيرين إلى أن عددا كبيرا من الجالية المصرية لم تتمكن من تسجيل أسمائهم على الموقع الخاص باللجنة العليا للانتخابات لقصر مدة التسجيل .



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة