وكيلا المجلس يحاولان تهدئة "العليمى" بعد إحالته إلى هيئة المكتب

الأحد، 19 فبراير 2012 06:39 م
وكيلا المجلس يحاولان تهدئة "العليمى" بعد إحالته إلى هيئة المكتب العليمى

كتب نور على ونرمين عبد الظاهر ومحمود سعد الدين ونورا فخرى - تصوير عمر انس
حاول عدد من النواب وعلى رأسهم وكيلا مجلس الشعب محمد عبد العليم داوود وأشرف ثابت، تهدئة النائب زياد العليمى، بعد أن قرر الدكتور سعد الكتاتنى رئيس المجلس إحالته إلى هيئة المكتب، بعد أن رفض فى جلسة اليوم الاعتذار على تصريحاته التى وجهها إلى الشيخ محمد حسان.
فيما فضل العليمى الاعتذار ولكن بشكل غير رسمى بقولة "اعتذر عن سوء فهم قولى"، الأمر الذى رفضه النواب، مما دفع العليمى إلى الخروج من القاعة، وخلفه عدد من النواب ومنهم النائب مصطفى الجندى ومحمد أبو حامد ومصطفى النجار، فى محاولة لتهدئته، إلا أن الأمر لم يصلح، فحاول عبد العليم اصطحاب العليمى إلى مكتبه للوصول إلى حل لتلك الأزمة .. وسنوافيكم بالتفاصيل لاحقا.










أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة