وزير السياحة يختتم فعاليات بورصة ميلانو ويجرى مباحثات فى بولندا

الأحد، 19 فبراير 2012 02:09 م
وزير السياحة يختتم فعاليات بورصة ميلانو ويجرى مباحثات فى بولندا منير فخرى عبد النور وزير السياحة

كتبت ميرفت رشاد
توجه منير فخرى عبد النور وزير السياحة، إلى بولندا اليوم الأحد، لإجراء مباحثات حول زيادة الحركة السياحية البولندية إلى مصر بعد مشاركته فى بورصة ميلانو الدولية، حيث شاركت مصر بجناح مساحته 200م2، واقتصر التمثيل على 11 فندقاً وشركة سياحية مصرية إلى جانب الاتحاد المصرى للغرف السياحية والغرف التابعة له.

قال عبد النور إنه يغادر بورصة ميلانو، وهو متفائل فى استعادة الحركة السياحية المصرية من السوق الإيطالى، إلى معدلاتها الطبيعية، آملاً فى أن يتحقق ذلك قبل نهاية العام الحالى شريطة أن يتأكد استتباب الأمن واستقرار الأوضاع بمصر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة