حضور مكثف لجماهير يانج أمام الزمالك و"الفوفوزيلا" صداع للاعبين

السبت، 18 فبراير 2012 02:33 م
حضور مكثف لجماهير يانج أمام الزمالك و"الفوفوزيلا" صداع للاعبين فريق الزمالك

كتب أحمد توفيق
وضعت جماهير يانج أفريكانز التنزانى لاعبى الزمالك تحت ضغط شديد، قبل المباراة التى ستجمع الفريقين فى تمام الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة، فى ذهاب دور الـ64 لدورى الأبطال الأفريقى، بسبب كثرة استخدام الفوفوزيلا داخل المدرجات، مما أدى إلى تشكيل ضغط عصبى على لاعبى الفريق الأبيض وجهازه الفنى، بقيادة حسن شحاتة، لما تمثله من إزعاج شديد قد يفقد اللاعبين بعض من تركيزهم خلال اللقاء.

وما يزيد من ضغط النادى التنزانى هو الحضور المكثف لجماهيره للمباراة، حيث امتلأت المدرجات بعدد كبير من الجمهور قبل المباراة بحوالى ساعتين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة