الأهلى يعسكر فى الإمارات نهاية الأسبوع الجارى.. ويتلقى دعوة لودية مع الترجى

السبت، 18 فبراير 2012 04:53 م
الأهلى يعسكر فى الإمارات نهاية الأسبوع الجارى.. ويتلقى دعوة لودية مع الترجى تدريبات الأهلى

كتب عاطف العربى
وافقت لجنة الكرة بالنادى الأهلى برئاسة حسن حمدى على سفر بعثة الفريق الأول إلى دولة الإمارات الأسبوع الجارى، للدخول فى معسكر مغلق تتخلله مباراتان وديتان، استعدادًا لدور الـ32 بدور أبطال أفريقيا.

جاءت موافقة لجنة الكرة على معسكر الإمارات للخروج بلاعبى الفريق من الحالة النفسية السيئة التى يمر بها معظم نجومه، عقب موقعة بورسعيد.

من ناحية أخرى، تلقت لجنة الكرة دعوة رسمية من نادى الترجى التونسى لخوض مباراة ودية فى تونس، يخصص عائداتها لأسر ضحايا بورسعيد.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة