مديريه أمن قنا تعقد جلسة تهدئة بين الحميدات والأشراف

الجمعة، 17 فبراير 2012 09:41 م
مديريه أمن قنا تعقد جلسة تهدئة بين الحميدات والأشراف أحداث الحميدات

قنا - هند مغربي
عقد كبار قبيلتى الأشراف والحميدات بقنا جلسة تهدئة بمديرية أمن قنا بحضور كبار القبيلتين وبحضور اللواء عادل لبيب محافظ قنا واللواء محمد حليمة مدير أمن قنا وعدد من نواب الشعب للتوصل إلى اتفاق بين جميع الأطراف لإنهاء الأزمة التى نشبت بينهم منذ 5 أيام.
و أكد رؤوس العائلات والقبائل على ضرورة تشديد الرقابة الأمنية بمختلف ميادين قنا للعمل على عودة الأمن إلى قنا مرة أخرى وضبط أى شخص يحمل سلاحا ناريا غير مرخص وتقديمه للقانون.
وأسفرت الجلسة عن الاتفاق بين الطرفين لتنظيم مسيره تضم القبيلتين أمام ديوان عام المحافظة تنطلق ظهر الغد إلى بعض المناطق التى شهدت الأزمة بين الطرفين و تهدئة الأوضاع ووقف إطلاق النيران وتقديم المتسببين فى الأزمة إلى المحاكمة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة