قوات الاحتلال الإسرائيلى تقتحم بلدة "العيسوية" وسط القدس

الجمعة، 17 فبراير 2012 01:51 م
قوات الاحتلال الإسرائيلى تقتحم بلدة "العيسوية" وسط القدس  قوات الاحتلال

رام الله (أ.ش.أ)
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلية، اليوم الجمعة، بلدة العيسوية وسط مدينة القدس وداهمت العديد من المنازل من بينها منزل الأسير المحرر سامر العيساوى، فى إطار المخطط الإسرائيلى لتهويد القدس، وهدم المسجد الأقصى، الذى جدد أعضاء من حزب الليكود الحاكم بإسرائيل دعوتهم لاقتحامه وهدمه لإقامة الهيكل المزعوم الأحد القادم.

ونشرت قوات الاحتلال أعدادا كبيرة من جنودها فى أحياء وشوارع البلدة وخاصة فى أحياء "عبيد وأبو ريالة" و"دارى"، وداهمت العديد من المنازل ونفذت حملات تفتيش استفزازية فيها.

وعلى أثر تلك المداهمات اندلعت مواجهات متفرقة ومتعددة فى معظم أحياء البلدة بين شبابها وقوات الاحتلال التى أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع ورد الشبان بالحجارة والزجاجات الفارغة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة