العاملون بـ" القابضة للكهرباء" يتبرعون بأجر يوم من رواتبهم لدعم الاقتصاد

الأربعاء، 15 فبراير 2012 12:19 م
العاملون بـ" القابضة للكهرباء" يتبرعون بأجر يوم من رواتبهم لدعم الاقتصاد حسن يونس وزير الكهرباء

كتبت هند مختار
أعلن العاملون بالشركة القابضة لكهرباء مصر، وشركاتها التابعة لها عن خصم أجر يوم من المرتب الأساسى الخاص بهم، لدعم الاقتصاد المصرى فى ظل الظروف الراهنة التى يمر بها .

وأعلن العاملون عن هذه المساندة من خلال إعلان داخل مقر الشركة ودعوة غيرهم من زملائهم من العاملين بشركات الكهرباء المختلفة على مستوى الجمهورية، بمشاركتهم فى هذا الواجب الوطنى، على حد تعبيرهم مؤكدين استمرار عملهم تحت أى ظروف وفى أى وقت من أجل الحفاظ على قطاع الكهرباء ودعم اقتصاد مصر .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة