موظفو التربية والتعليم بالوادى الجديد يتبرعون بأجر يوم لصالح الدولة

الثلاثاء، 14 فبراير 2012 04:16 م
موظفو التربية والتعليم بالوادى الجديد يتبرعون بأجر يوم لصالح الدولة صورة ارشيفية

الوادى الجديد - ماهر أبو نور
أرسل عدد كبير من موظفى مديرية التربية والتعليم بالوادى الجديد، فاكسات وخطابات لمدير القطاع بالمحافظة، يؤكدون له رغبتهم فى التبرع بأجر يوم من راتبهم لصالح الدولة، كنوع من التضامن مع وطنهم الذى يمر بأزمة اقتصادية كبيرة تهدد مقدراته، وذلك من منطلق انتمائهم الحقيقى لتراب مصر، وإحساسهم بالمسئولية تجاه هذا الوطن.

وقال محمد مدحت، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد، إنه فوجئ بعدد كبير من البرقيات والفاكسات تصله من موظفين بالإدارات التعليمية، تؤكد له رغبتهم القوية فى تقديم مساعدة بسيطة للدولة، بالتبرع بأجر يوم من راتبهم لصالح خزانة الدولة، وهو ما أسعده كثيراً، وأحس بأنه واجب حقيقى على كل مصرى، فأبدى لهم ترحابه بالفكرة وعقد اجتماعاً بعدد من القيادات بديوان عام المديرية؛ لبحث كيفية بلورة تلك الفكرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة