لاعبو الجونة ينتظرون صرف المستحقات لـ "التبرع" لأسر ضحايا "مجزرة بورسعيد"

الثلاثاء، 14 فبراير 2012 10:38 م
لاعبو الجونة ينتظرون صرف المستحقات لـ "التبرع" لأسر ضحايا "مجزرة بورسعيد" فريق الجونة

كتب إبراهيم منصور
ينتظر جميع اللاعبين بالجونة الحصول على مستحقاتهم المالية المقرر صرفها مطلع الأسبوع المقبل، حتى يتسنى لهم تحويل المبلغ المتفق عليه بينهم وبين محمد عبد المنصف، قائد الفريق، إلى الحساب البنكى المفتوح من قبل مجلس إدارة الأهلى، برئاسة حسن حمدى لصرف تبرعات لأسر شهداء ومصابى مجزرة بورسعيد.

يذكر أن مجزرة بورسعيد قد وقعت مطلع فبراير الجارى، عقب مباراة المصرى والأهلى، التى أقيمت باستاد بورسعيد ضمن لقاءات الأسبوع السابع عشر للدورى وراح ضحيتها أكثر من 70 قتيلاً وسقوط مئات من المصابين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة