"شوا شل" اليابانية تشترى 100 ألف برميل نفط يوميا من إيران

الثلاثاء، 14 فبراير 2012 02:17 م
"شوا شل" اليابانية تشترى 100 ألف برميل نفط يوميا من إيران نجاد

طوكيو (رويترز)
أبلغ جون اراى، رئيس شوا شل سكيو خامس أكبر شركة تكرير فى اليابان الصحفيين اليوم الثلاثاء، أن شركته بصدد شراء نحو 100 ألف برميل يوميا من النفط الخام من إيران دون تغيير عن العام الماضى.

وأضاف أن الشركة تنتظر ما ستسفر عنه اجتماعات بين مسؤولين حكوميين يابانيين وأمريكيين قبل أن تقرر إن كانت ستخفض وارداتها من إيران.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة