أهالى فاقوس يقطعون الطريق بأسطوات البوتاجاز للمطالبة بتوفيرها

الثلاثاء، 14 فبراير 2012 06:06 م
أهالى فاقوس يقطعون الطريق بأسطوات البوتاجاز للمطالبة بتوفيرها صورة أرشيفية

الشرقية - إيمان مهنا
قام أهالى مدنية فاقوس بالشرقية بقطع طريق فاقوس ـ الحسينية وتعطيل الحركة المرورية؛ بسبب نقص أسطوانات البوتاجاز.

كان المئات من الأهالى قد تجمعوا، وافترشوا الطريق، بأسطوانات البوتاجاز، مما أدى إلى نشوب مشاجرات بينهم وبين السائقين الذين تعطلت مصالحهم.

وشكا أهالى المدينة من استغلال أصحاب النفوذ للأزمة والسيطرة على حصة أسطوانات الغاز وبيعها فى السوق السوداء ، مؤكدين أنه لم تأت إلى مستودعات الغاز الحصة المعتادة منذ أيام.

وكان المسئولون قد انتقلوا إليهم، وحاولوا فتح الطريق لتسيير الحركة المرورية، حيث تم إقناعهم بالعودة لمنازلهم بعد توفير أسطوانات الغاز.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة