أزمة بين موظفى التربية والتعليم و"الحى" بلجان الطالبية

الثلاثاء، 14 فبراير 2012 11:41 ص
أزمة بين موظفى التربية والتعليم و"الحى" بلجان الطالبية انتخابات الشورى

كتب على حسان
شهدت مدرسة أم الأبطال الثانوية أزمة بين موظفى الحى المسئولين عن تسكين الموظفين باللجان، وموظفى وزارة التربية والتعليم البالغ عددهم 16 موظفا المطالبين بتسكينهم، حيث حضر موظفو التربية والتعليم منذ السابعة والنصف صباحا وحتى العاشرة لم يتم توزيعهم على اللجان، وتدخل رجال الجيش لحل الأزمة وقرر تسكينهم بأقدمية السن.

وتم تسكين 14 موظف بمدرسة أم الأبطال الثانوية، وتم إرسال باقى الموظفين لمدرسة أخرى بالعمرانية بها عجز فى الموظفين.

وفى سياق ذاته مازال الإقبال ضعيفا من قبل الناخبين على لجان الطالبية وفيصل، وسط تأمين قوات لجيش والشرطة لمقار اللجان.


موضوعات متعلقة..


◄ إقبال ضعيف على انتخابات الشورى بمحافظة سوهاج
◄ تواجد مكثف للجيش والشرطة بالمرحلة الثانية لانتخابات الشورى بالجيزة

◄تأخر فتح اللجان بانتخابات الشورى بالسويس
◄تأخر القضاة فى عدد من لجان انتخابات الشورى بكفر الشيخ

◄بدء الاقتراع فى انتخابات الشورى بالشرقية
◄ بدء المرحلة الثانية من انتخابات الشورى وإقبال محدود من الناخبين



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة