احتفل لاعبو نادى الزمالك عقب مران اليوم الاثنين، بحسن شحاتة المدير الفنى للفريق، بعد حصوله على المركز الأول كأفضل مدرب عربى، والمركز الـ46 عالميا، وفقا للتصنيف الذى أجراه الاتحاد الدولى للتأريخ والإحصاء.
قام لاعبو الفريق بإحضار تورتة لهذه الاحتفالية، فى جو أسرى سادته حالة من الحب والود بينهم وبين المدير الفنى.
لاعبو الزمالك يحتفلون بـ"المعلم" بعد حصوله على أفضل مدرب عربى
الإثنين، 13 فبراير 2012 05:49 م
حسن شحاتة