انفصال حركة 6 أبريل بالمنوفية عن المكتب السياسى بالقاهرة

الإثنين، 13 فبراير 2012 12:50 م
انفصال حركة 6 أبريل بالمنوفية عن المكتب السياسى بالقاهرة حركة شباب 6 أبريل

المنوفية – أحمد عجور
أعلن محمد كمال، منسق حركة شباب 6 أبريل الجبهة الديمقراطية بالمنوفية، انفصال الحركة عن القيادة المركزية بالقاهرة والمكتب السياسى، معللاً ذلك لديكتاتورية المكتب السياسى فى التعامل مع أعضاء الحركة بالمحافظة وزرع الفتن بين الأعضاء، مما أثار العديد من المشاكل بين الأعضاء بعضهم البعض، بالإضافة إلى عدم الشفافية فى الكشف عن ملابسات اختطاف أحد أعضائها فى وقت سابق.

وأضاف كمال أن أعضاء الحركة بالمنوفية سينظر مع الأعضاء تنظيم القيادة للحركة خلال يومين، منوهاً عن تعرض الإيميل الخاص به وحسابه على الفيس بوك لهكر، وخروجهم عن سيطرته الآن، وهو غير مسئول عن أن تصريحات تخرج خلالهما.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة