مشادة عنيفة بين عريبى وصالح بسبب موعد عمومية الجبلاية

الأحد، 12 فبراير 2012 03:37 م
مشادة عنيفة بين عريبى وصالح بسبب موعد عمومية الجبلاية فايز عريبى رئيس نادى طنطا

كتب حاتم رضا
نشبت مشادة عنيفة بين فايز عريبى رئيس نادى طنطا وأنور صالح القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة خلال الاجتماع المنعقد حالياً بالجبلاية بين صالح وعدد من أعضاء الجمعية العمومية عندما طلب عريبى خلال الاجتماع ضرورة عقد جمعية عمومية طارئة قبل نهاية فبراير الجارى فى الوقت الذى تمسك فيه صالح بإقامتها فى مايو المقبل مما دفع الأول إلى الاعتراض ومغادرة الاجتماع ولكن أعضاء الجمعية العمومية تدخلوا لتهدئة الموقف وإقناع عريبى بالاستمرار داخل الاجتماع.

كان أعضاء الجمعية العمومية قد تواجدوا فى مقر الجبلاية للاجتماع مع أنور صالح لدراسة المواعيد المقترحة للجمعية العمومية لاتحاد الكرة ويأتى فى مقدمة الحضور مجدى المتناوى رئيس مركز شباب البدرشين ومصطفى أبو قمر نائب رئيس بلدية المحلة وإسماعيل فايد نائب رئيس سموحة وإبراهيم مجاهد رئيس نادى المنصورة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة