تزايد أعداد العمال المضربين عن الطعام بمصنع الألمونيوم بنجع حمادى

الأحد، 12 فبراير 2012 05:07 م
تزايد أعداد العمال المضربين عن الطعام بمصنع الألمونيوم بنجع حمادى صوره أرشيفيه

قنا ـ هند المغربى
تزايدت أعداد العمال المضربين عن الطعام تضامنا مع زملائهم المضربين منذ الأمس، احتجاجا على الفساد المالى والإدارى بالمصنع، ليصلوا إلى 20 عاملا مضربين عن الطعام بمقر المصنع بمركز نجع حمادى.

كان8 عمال قد أضربوا بمصنع الألمونيوم عن الطعام احتجاجا على الفساد المالى والإدارى المثبت بأوراق ومستندات بالمصنع، على حد قولهم.

أكد العمال المضربون داخل مقر المصنع بنجع حمادى أنهم تقدموا ببلاغ للمحامى العام بقنا، يحمل رقم 507 لسنة 2011، والذى أحاله إلى نيابة الأموال العامة، والتى لم تتخذ إجراء فى المستندات المقدمة بالفساد المالى والإدارى داخل المصنع حتى الآن مع وجود المسئولين عن هذا الفساد فى أماكنهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة