أكد المهندس محمد فرج إسماعيل، رئيس قطاع محطة كهرباء طلخا على استئناف العمل بكل من محطة الـ210 ومحطة النوبارية وشركة وسط الدلتا لإنتاج الكهرباء بكامل قدراتهم التى تصل إلى 210 ميجا وات لكل محطة، مشيرا إلى أن توقف العمل أمس، السبت، كان للصيانة فقط وليس بسبب أى كسر شهدته المحطة.
من جانبه، قال المهندس أحمد صوان رئيس شركة وسط الدلتا لإنتاج الكهرباء إن العمل مستمر دون توقف فى المحطتين وأن العاملين أصروا على استئناف عملهم فى يوم الدعوة للعصيان المدنى من أجل الصالح العام لمصر والحفاظ على منشآت قطاع الكهرباء.
استئناف العمل بمحطتى الـ210 والنوبارية بـ"وسط الدلتا لإنتاج الكهرباء"
الأحد، 12 فبراير 2012 03:33 م
وزير الكهرباء حسن يونس