سرور يتهم مأمور "العقرب" السابق بادعائه حيازته محمولاً بالسجن

السبت، 11 فبراير 2012 05:19 م
سرور يتهم مأمور "العقرب" السابق بادعائه حيازته محمولاً بالسجن الدكتور أحمد فتحى سرور رئيس مجلس الشعب السابق

كتب أحمد حربى
اتهم الدكتور أحمد فتحى سرور رئيس مجلس الشعب السابق، والمحبوس حاليا، اليوم السبت، اللواء إبراهيم عبد الغفار مأمور سجن العقرب السابق، فى محضر رسمى بالادعاء الكاذب عليه من خلال إذاعة أخبار وتصريحات مخالفة تماما للواقع، حيث أكد الأخير أن سرور كان يجرى اتصالات من داخل محبسه بسجن المزرعة بعائلته وأهالى دائرته بمنطقة السيدة زينب، الذين كان يقدم لهم المعونات الشهرية من ماله الخاص للاطمئنان على وصولها إليهم، تم تحرير محضر رقم 67 لسنة 2012 أحوال السجن، وتم إرساله إلى قسم شرطة المعادى تمهيدا للتحقيق فيه واستدعاء عبد الغفار لسماع أقواله أمام النيابة.

وطلب سرور فى البلاغ ضرورة فتح التحقيق فى الواقعة، مؤكدا أنه لا صحة تماما لما قاله مأمور العقرب السابق فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية هالة سرحان فى برنامج ناس بوك على قناة روتانا مصرية، حيث قال عبد الغفار إنه يعلم جيدا أن سرور كان يهاتف فقط أهالى دائرته المحتاجين والفقراء، وسمع هذا الكلام منهم، حيث يقولون إنه يتصل بهم للاطمئنان على أحوالهم وطلبا للدعاء حتى يخرج من محنته، مشيرا إلى أن السجون مليئة بالمخالفات المثبتة فى سجلات إدارة التفتيش ولا تقتصر على التليفونات فقط وإنما تمتد للمخدرات والأموال.

تم تحرير محضر بالواقعة، وجارى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتأكد من صحة اتهام عبد الغفار من عدمه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة