هدوء فى محيط وزارة الداخلية وتجمع المتظاهريين فى "التحرير"

الجمعة، 10 فبراير 2012 02:28 م
هدوء فى محيط وزارة الداخلية وتجمع المتظاهريين فى "التحرير" ميدان التحرير

كتب محمود عبد الراضى
سيطرت حالة من الهدوء أمام وزارة الداخلية، اليوم، الجمعة، حيث خلت المنطقة المحيطة بالمبنى من المتظاهرين فى الوقت الذى كثفت فيه قوات الجيش مع الأمن المركزى من تواجدها أمام الوزارة، وفرضت كردوناً أمنياً محاطاً بعدد من المدرعات، وتم إغلاق كافة الشوارع المؤدية للوزارة؛ لمنع أى مسيرات هدفها إثارة أى أعمال شغب، وتمركز المتظاهرون فى ميدان محيط التحرير، مرددين هتافات تطالب بتسليم السلطة، ومنتقدة المجلس العسكرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة