بالفيديو.. ضبط كمية هائلة من المسروقات بالدقهلية عند مهاجمة وكر شقى خطر

الجمعة، 10 فبراير 2012 11:48 ص
صورة أرشيفية

الدقهلية - صالح رمضان
كشف هجوم قوات الأمن المركزى ومباحث شربين على أحد أوكار الجريمة فى منطقة غرب الدقهلية عن كميات كبيرة من المسروقات المتنوعة وأجهزة دقيقة وذلك أثناء ملاحقة الشقى خطر تامر إبراهيم المحمدى "28 سنة" بقرية كفر الحاج شربينى إلا أنه تمكن من الهروب وأصاب ضابط أمن مركزى ومجند بعد تبادل إطلاق نار.

وأصيب النقيب محمد طلعت سالم "ضابط بقطاع الأمن المركزى بالمنصورة" بطلق نارى بالذراع الأيمن ولها فتحتا دخول وخروج وتم نقله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة وإجراء عملية جراحية له كما أصيب المجند عادل محمود أبو الفتوح 22 سنة من قوة الأمن المركزى بكدمات بالصدر والركبتين.

وعند ضبط عبد الناصر عبد الباسط "أحد أعوان المتهم" وجدت القوة بحوزته سلاحا ناريا "فرد خرطوش" و3 طلقات، وبتفتيش المنزل عثرت القوات على 3 خزينة بندقية آلية بداخل كل منها 20 طلقة وخنجر ومطواة و9 ظرف فارغ بندقية آلى وأسلحة بيضاء وجهاز لاسلكى ماركة وكى توكى و15 بطارية سيارة وكمية هائلة من جنوط السيارات والأخشاب.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة