إطلاق أعيرة نارية فى حفل زفاف وراء إصابة طفل بنادى الزمالك

الجمعة، 10 فبراير 2012 01:57 م
إطلاق أعيرة نارية فى حفل زفاف وراء إصابة طفل بنادى الزمالك أسرة الطفل فى المستشفى

كتب بهجت أبو ضيف
توصلت مباحث الجيزة إلى ملابسات إصابة طفل داخل نادى الزمالك بطلق نارى وتبين أن مجهولا كان يطلق النار من فرد خرطوش فى الهواء أثناء تواجده بحفل زفاف مجاور للنادى، مما أسفر عن إصابته وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العميد محمود فاروق مدير المباحث الجنائية بالجيزة بلاغا بإصابة خالد مصطفى 14 سنة بطلق نارى "خرطوش" أثناء تواجده داخل نادى الزمالك، وتبين من تحريات العميد محمود خليل مفتش مباحث شمال الجيزه أنه أثناء إطلاق أحد الاشخاص الأعيرة النارية من فرد خرطوش فى الهواء بحفل زفاف مجاور للنادى تناثرت محتويات طلقة وأصابت الطفل وتم نقله إلى مستشفى السلام بالمهندسين لتلقى العلاج وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى إجراء التحريات للتوصل إلى هوية المتهم وباشرت النيابة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة