وكيل وزارة الصحة ببورسعيد: ارتفاع عدد القتلى إلى 73 شخصاً

الأربعاء، 01 فبراير 2012 09:49 م
وكيل وزارة الصحة ببورسعيد: ارتفاع عدد القتلى إلى 73 شخصاً أحداث المبارة

بورسعيد – محمد فرج - تصوير ياسر خليل
قال الدكتور حلمى العفنى، وكيل وزارة الصحة، إن عدد القتلى فى أحداث مباراة المصرى والأهلى، ارتفع إلى 73 شخصاً حتى الآن، وجارٍ حصر نهائى بعدد المتوفين فى مستشفيات بورسعيد.

ومن ناحية أخرى، طالب اللواء محمد عبد الله، محافظ بورسعيد، من الحاكم العسكرى، بفتح المستشفى العسكرى بالمحافظة، لاستيعاب المصابين وإجراء الإسعافات اللازمة لهم، فيما يواصل أطباء مستشفيات المبرة والحميات والأميرى والزهور، كتابة التقارير الطبية للمتوفين لبيان سبب الوفاة.



موضوعات متعلقة..

بالفيديو والصور..نرصد ساعات الرعب والنار فى استاد بورسعيد.. مباراة المصرى والأهلى تنتهى بمقتل العشرات وإصابة المئات.. وغرفة اللاعبين تتحول إلى مشرحة.. وحمدى يطالب طائرات عسكرية لنقل اللاعبين والجماهير


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة