"سلطان": لو استمر الصراع بين "شباب الإخوان" و"شباب الثورة" فالخاسر هو الوطن

الأربعاء، 01 فبراير 2012 04:55 م
"سلطان": لو استمر الصراع بين "شباب الإخوان" و"شباب الثورة" فالخاسر هو الوطن  النائب عصام سلطان عضو مجلس الشعب

كتبت رحاب عبداللاه
قال النائب عصام سلطان، عضو مجلس الشعب، عبر مدونة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أنه لو استمر الصراع بين شباب الإخوان وشباب الثورة، فالخاسر هو الوطن، والفائز هو طرة.

ودعا الشباب الطاهر إلى عقد لقاء مصارحة ومصالحة بين شباب الإخوان وشباب الثورة، مؤكداً أن مصر تتسع للجميع.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة