خطيبة أحمد دومة لـ" محطة مصر": إدارة السجن تعاملت معنا باحترام أثناء الزيارة

الأربعاء، 01 فبراير 2012 02:31 م
خطيبة أحمد دومة لـ" محطة مصر": إدارة السجن تعاملت معنا باحترام أثناء الزيارة أحمد دومة

كتب على الكشوطى
أكدت نورهان خطيبة أحمد دومة أنها التقت بالفعل مع خطيبها فى سجن الاستئناف.

وقالت نورهان فى مداخلة هاتفية مع معتز مطر فى برنامج "محطة مصر" إن اللقاء شهد اهتماماً كبيراً من جانب إدارة السجن، من حيث الترحيب بأسرة دومة، وطريقة معاملته داخل السجن.

وأضافت أن هذا الاهتمام جاء بعد مداخلتها أمس مع برنامج "محطة مصر"، مطالبة أن تكون هذه المعاملة مع الجميع، وليس بالضغوط، سواء فى وسائل الإعلام أو المظاهرات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة