تأجيل نظر قضية عمال "موبكو" لإعادة تشغيل المصنع إلى 6 فبراير

الأربعاء، 01 فبراير 2012 01:36 م
تأجيل نظر قضية عمال "موبكو" لإعادة تشغيل المصنع إلى 6 فبراير محمد على فليفل محافظ دمياط

الدقهلية ـ صالح رمضان ودمياط ـ معتز الشربينى
أجلت محكمة القضاء الإدارى بالمنصورة فى جلستها اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار جمال عمار، نظر القضية رقم 417 ق لسنة 2011، والتى أقامها العاملون بشركة موبكو للبتروكيماويات ضد محافظ دمياط ومجلس الوزراء، مطالبين فيها بإلغاء قرار توقف العمل بالمصنع وتوسعاته إلى جلسة السادس من فبراير الجارى للاطلاع على تقرير اللجنة العلمية المشكلة من جامعة المنصورة، برئاسة الدكتورة رومندا حنا نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة، والتى قدمت تقريرها إلى المحكمة فى جلسة اليوم، والذى يحوى عبارات تؤكد أن "موبكو" لا يوجد بها مخالفات أو ملوثات، وذلك طبقا للأقوال التى رددها أهالى السنانية الذين أعلنوا عدم الاعتداد بتقرير اللجنة العلمية المشكلة إذا ثبت أن التقرير ينصف "موبكو" على حساب الأهالى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة