ضبط 16 هارباً وتحرير 86 مخالفة مرورية بشمال سيناء

الأحد، 09 ديسمبر 2012 02:02 م
ضبط 16 هارباً وتحرير 86 مخالفة مرورية بشمال سيناء صورة أرشيفية

العريش - عبد الحليم سالم
قال مصدر أمنى اليوم، إن الحملات مستمرة فى المحافظة لضبط الخارجين على القانون فى إطار توجيهات اللواء سميح أحمد بشادى مدير أمن شمال سيناء.

وكانت مباحث قسم ثان العريش قد تمكنت من ضبط "أحمد . م"23 عاما مقيم الشيخ زويد وبحوزته قطعة من مخدر الحشيش وذلك بقصد التعاطى حسب أقواله أمام العميدين محمد خالد مدير إدارة البحث الجنائى وأشرف محمود مدير الأمن العام وبالكشف عن المذكور تبين أنه مطلوب فى قضية تبديد غيابى حبس شهر وكفالة 50 جنيها.

كما تمكنت إدارة البحث الجنائى من ضبط 16 محكوما عليهم ما بين جزئى وحبس مستأنف وجنح الغرامات الجزئية، وتم فحص عدد (30) حالة اشتباه جنائى، وتم ضبط عدد (86) مخالفة مرورية متنوعة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة