قال الكاتب الصحفى حمدى قنديل، إن المشكلة لا تكمن فقط فى الإعلان الدستورى، ولا فى الجمعية التأسيسية، ولا فى الدستور، ولا فى الاستفتاء، مشيرا إلى أن المشكلة هى أن مصر انقسمت فعلا إلى فسطاطين، فسطاط من يتحدثون باسم الإسلام وفسطاط المؤمنين بدولة ديمقراطية مدنية.
وأضاف قنديل عبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" قائلا: "طالما أن الفاشيين الجدد يعتبرون أنهم وحدهم قوى الحق، وحدهم القادرون على الحشد بالميليشيات، وأن غيرهم كارهون للإسلام، فلن يقوم حوار".
حمدى قنديل: طالما يعتبر الفاشيون الجدد أنهم وحدهم قوى الحق فلا حوار
الأحد، 09 ديسمبر 2012 10:11 م
الإعلامى حمدى قنديل