جمال أسعد: لم أشارك فى الحوار الوطنى.. والكنيسة لم يكن لها ممثلون

الأحد، 09 ديسمبر 2012 08:47 م
جمال أسعد: لم أشارك فى الحوار الوطنى.. والكنيسة لم يكن لها ممثلون المفكر القبطى جمال أسعد

كتب رامى نوار
نفى جمال أسعد المفكر القبطى، مشاركته فى الحوار الوطنى كممثل عن الكنيسة فى الحوار الوطنى الذى عقده الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية أمس السبت، مشيراًَ إلى أن الكنيسة لم تشارك فى الحوار الوطنى، ولم يكن لها ممثلون فى اجتماع أمس.

وأكد أسعد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الحوار الوطنى الذى عقده الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية أمس السبت، لم يأت بأى جديد لحل الأزمة السياسية الحالية، مضيفاً: أرفض هذا الحوار لأنه لم يأت بجديد، فالمشكلة هى أن الدستور الذى سيتم الاستفتاء عليه أعد من لجنة غير شرعية من التيار الدينى فقط، وهذا الدستور يخدم تيارا واحدا فقط ويؤسس لدولة دينية".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة