أعلنت جبهة الإنقاذ الوطنى عن رفضها لإجراء الاستفتاء على الدستور فى الموعد الذى حدده الرئيس محمد مرسى بالاستفتاء على الدستور فى 15 من الشهر الجارى، ودعت جبهة الإنقاذ الوطنى للاحتشاد بشكل سلمى فى كافة الميادين الثلاثاء القادم، وذلك للتأكيد على رفض الاستفتاء على الدستور الجديد.
وقال سامح عاشور، نقيب المحامين، إن الجبهة تدعو الجماهير للاحتشاد فى كافة الميدان بشكل سلمى للاعتراض ورفض الدستور، مؤكدا خلال المؤتمر الصحفى المنعقد بمقر حزب الوفد على رفض الاستفتاء المقرر فى 15 ديسمبر، وترفض بشكل كامل ذلك الاستفتاء فى هذا الشهر.
جبهة الإنقاذ تعلن رفضها للاستفتاء وتدعو للاحتشاد الثلاثاء المقبل
الأحد، 09 ديسمبر 2012 08:35 م
جبهة الإنقاذ الوطنى