مؤيدو الرئيس يتظاهرون بـ"رابعة العدوية" أثناء اجتماع الاتحادية

السبت، 08 ديسمبر 2012 01:59 م
مؤيدو الرئيس يتظاهرون بـ"رابعة العدوية" أثناء اجتماع الاتحادية جانب من المتظاهرين

كتب هانى الحوتى
اهتم العشرات من مؤيدى الرئيس محمد مرسى، ظهر اليوم السبت، بمتابعة المشاركين باجتماع الرئيس مع القوى الوطنية بقصر الاتحادية، بالتزامن مع بدء الحوار منذ قليل.

كما واصل العشرات من أنصار الرئيس محمد مرسى تظاهرهم أمام مسجد رابعة العدوية بمدينة نصر، تأييداً لقرارات الرئيس، ولحماية الشرعية الدستورية، على حد وصفهم.

يذكر أن المشاركين فى الوقفة قسموا أنفسهم إلى مجموعتين، حيث شاركت المجموعة الأولى بالوقفة، والأخرى أخذت قسطاً من الراحة بالمسجد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة