عاطل وأصدقاؤه يتعدون على طبيب بمستشفى خاص بالجيزة

السبت، 08 ديسمبر 2012 10:55 ص
عاطل وأصدقاؤه يتعدون على طبيب بمستشفى خاص بالجيزة مدير أمن الجيزة أحمد سالم الناغى

كتب بهجت أبو ضيف
تعدى عاطل وثلاثة من أصدقائه على طبيب بمستشفى خاص بالجيزة بالضرب لمطالبته بدفع تعويض نتيجة اتهام العاطل له بإجراء عملية جراحية له وتسببه فى عجز جزئى بيده، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى المقدم حسام أنور رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة بلاغا بنشوب مشاجرة بمستشفى خاص بشارع المحطة، وبالانتقال إلى محل الواقعة تبين أن كلا من "أيمن.م" 33 سنة عاطل و"محمد.س" نجار و"جمعة.م" نجار و"أحمد.خ" قهوجى" تعدوا بالضرب على "مجدى.م" استشارى عظام بالمستشفى وإصابته بكدمات بالوجه واليدين، وأفادت التحريات أن الطبيب كان قد أجرى عملية جراحية للمتهم الأول منذ 5 سنوات ونتج عنها حدوث عجز جزئى بيده، وطالب العاطل حصوله على 20 ألف جنيه تعويض من الطبيب ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين وتولت النيابة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة